ميشن إن

ميشن إن


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

يقع فندق Mission Inn التاريخي التاريخي الوطني في وسط مدينة ريفرسايد بولاية كاليفورنيا ، ويحتل هذا النزل التاريخي الساحر مبنى كاملًا في المدينة ، ويوفر إقامة فاخرة في 239 غرفة ، بما في ذلك 28 جناحًا ، وقد بدأ Mission Inn تاريخه في عام 1876 باسم Glenwood - a منزل داخلي من الطوب مكون من 12 غرفة من طابقين بناه كريستوفر كولومبوس ميلر. في غضون 30 عامًا ، أضاف ثلاثة أجنحة جديدة: Cloister Wing (1910) ، Spanish Wing (1913-1914) ، و International Rotunda Wing (1931). تم هدمه وبيعه في عام 1956. في 30 ديسمبر 1992 ، أعيد افتتاح فندق Mission Inn للجمهور. يضم كلويستر وينج غرفة الموسيقى الكبيرة ومتجرًا للفنون والهدايا و St. كما يتم عرض نصب تذكاري لرواد الطيران.


نزل البعثة "المسكون"

من بين أكثر ثلاث وجهات مسكونة في جنوب كاليفورنيا (وهي Whaley House و Queen Mary التي تضم الاثنتين الأخريين) ، فإن Mission Inn في ريفرسايد هو الأكثر توقعًا. إنه أكثر شيء غير متوقع ليس لأنه يكون أو ذلك ليس مسكون ، ولكن لأنه في ريفرسايد. على الرغم من أنني لا أملك شيئًا ضد ريفرسايد - فقد تم تسميتها للتو ثامن أروع مدينة في أمريكا من قبل مجلة فوربس - إنها ليست مكانًا يجعلك تفكر في الهندسة المعمارية الفريدة أو المباني الغريبة. ومع ذلك ، فإن ريفرسايد هي بالفعل موطن لواحد من أغرب المباني في كاليفورنيا (في المرتبة الثانية بعد وينشستر ميستري هاوس): ميشن إن.

بدأ فندق Mission Inn كفندق عادي تحت ملكية كريستوفر ميلر ولكن في عام 1902 ، انتقلت الملكية إلى ابنه ، فرانك أوغسطس ميلر ، الذي غير الاسم إلى "Mission Inn" ، وبدأ في الإضافة إلى الفندق في مجموعة متنوعة أنماط التصميم حتى وفاته في عام 1935. يتميز الفندق بهندسة معمارية مغاربية ، وعمارة استعمارية إسبانية ، وهندسة معمارية قوطية إسبانية ، ويعتبر أيضًا أكبر مبنى على طراز إحياء المهمة في الولايات المتحدة. الفندق عبارة عن عمل فني معماري فريد وهو أيضًا مبنى ينضح بأجواء غريبة من أفلام الرعب أيضًا. ربما بسبب العناصر القوطية المليئة بالحيوية ، أو بسبب القطع الأثرية الموجودة فيه ، اكتسب الفندق سمعة بأنه مسكون. هناك عدد من القصص حول الأشباح في الفندق ، ومع ذلك ، فإن القصص الأكثر شيوعًا حول الفندق الذي يطاردهم تتعلق بالمناطق التالية: غرفة فرانك ميلر (الواقعة في الركن الشمالي الشرقي من الطابق الرابع) غرفة أليس ميلر (الواقعة في الجنوب الشرقي) ركن من الطابق الرابع) "سراديب الموتى" التي تطاردها وممرات الفندق عموما يطارد.

كما ذكرت عندما كنت أتحدث عن Queen Mary ، شاهدت أنا و losadventura عددًا كبيرًا جدًا من أفلام الرعب من الدرجة B ، لذلك قررنا أيضًا التحقيق في "الأشباح" الموجودة في Mission Inn على مدار عطلة نهاية أسبوع واحدة. كانت الصعوبة الأولى التي واجهت تحقيقنا هي أننا لم نتمكن من العثور على تأكيد على وجود "سراديب الموتى" - وهي سلسلة مشاع من الأنفاق تحت Mission Inn ، تمتد حتى جبل Rubidoux - أو موجودة. يبدو أن المصادر الموجودة على الإنترنت بشأن مثل هذه الأنفاق مليئة في الغالب بالتكهنات ، ولا توجد معلومات محددة حول كيفية الوصول إلى هذه الأنفاق (أو ما إذا كانت موجودة بالفعل). عندما وصلت إلى الفندق ، قمت بإجراء عدد من الاستفسارات السرية للعديد من موظفي الفندق حول الأنفاق وتم التعامل مع عدد من النظرات الغريبة والنفي حول هذه الأنفاق (أو كما يقول الإنترنت "سراديب الموتى") الموجودة. على الرغم من عدم تلقي معلومات قابلة للتطبيق حول ما إذا كانت سراديب الموتى موجودة أو كيفية الوصول إليها ، فقد قمنا بمحاولة شجاعة للعثور على أي ممرات سرية تؤدي إلى الأنفاق / سراديب الموتى ، دون التعدي على مناطق مختلفة من الفندق لم يُسمح لنا بالدخول إليها. يحزنني أن أقول إن النتيجة النهائية لكل هذا التحقيق وصعود الدرج إلى الطوابق السفلية للفندق لم تكن شيئًا على الإطلاق. حتى يومنا هذا ، لا أستطيع أن أخبرك ما إذا كانت سراديب الموتى موجودة - أم أنها "مسكونة". بينما أريد أن أصدق أنهم موجودون ، وأنهم مليئون بالأشباح ، أو الكنوز المدفونة ، أو أنهم مجرد متاهة رائعة تحت الأرض ، فإنني أميل أكثر فأكثر إلى الاعتقاد بأن هذه ليست سوى أسطورة حضرية عن ريفرسايد وميشن إن . إذا كان لديك دليل (قوي) مخالف على أنني مخطئ بشأن هذا ، فلا تتردد في إخباري ، ولكن حتى ذلك الحين ، سأقول أنه بينما قد تكون الحقيقة موجودة - ربما تكون سراديب الموتى في Mission Inn غير موجودة ر.

فيما يتعلق بأشباح المدخل ، صعدت أنا و @ losadventura تقريبًا في كل ممر في الفندق أثناء النهار وأثناء الليل. كان هذا جزئيًا لأن الفندق مكان مثير للاهتمام حقًا لاستكشافه مع الكثير من الأساليب المعمارية المثيرة للاهتمام وجزئيًا لأننا كنا كذلك هل حقا في محاولة لمعرفة ما إذا كان مسكونًا. مرة أخرى ، يجب أن أكون متشككًا هنا ، وأبلغ أنه بخلاف بعض النظرات الغريبة من نزلاء الفندق والزوار ، لم نكتشف شيئًا غير عادي ، بخلاف الهندسة المعمارية المجنونة للمبنى.

أخيرًا ، فيما يتعلق بغرف فرانك ميلر وأليس ميلر ، لم نتوصل أيضًا إلى أي شيء. غرفة فرانك ميلر مقفلة من قبل الفندق وممنوعة على الضيوف والزوار وعندما نظرنا في النوافذ ليلاً ، لم نر شيئًا أكثر ترويعًا من الغبار الكثيف في الغرف. من ناحية أخرى ، فإن غرفة أليس ميلر هي في الواقع غرفة ضيوف وأثناء ذلك علبة البقاء فيه لمدة ليلة أو عدة ليال ، لم نقم بذلك. نظرًا لأننا كنا زوار فندق محترمين ، لم نفعل أي شيء مجنون خارج الغرفة خوفًا من إزعاج الضيوف الفعليين داخل الغرفة. ومع ذلك ، عند باب "العمة أليس" ، الذي يُشاع أنه يصدر أصواتًا غريبة ، وبه نقاط باردة ، ويكون بشكل عام بوابة إلى بعد آخر ، وجدنا - ولم نشعر بأي شيء أيضًا.

حكمي الأخير على Mission Inn هو أنه مثل Whaley House و Queen Mary ، ربما لا يكون مسكونًا (مرة أخرى ، الأشخاص الذين لديهم دليل قوي ، لا تتردد في مراسلتي عبر البريد الإلكتروني) ، ولكن مثل هذين المكانين ، إنه مكان رائع للزيارة لأنها فريدة من نوعها وتاريخية ، وإذا صادفت تجربة شيء مختلف عني عندما تزورها ، فستكون هذه مكافأة إضافية لك.

الاتجاهات: يقع Mission Inn في 3649 Mission Inn Avenue في ريفرسايد ، كاليفورنيا. صدقني ، لا توجد طريقة يمكنك أن تفوتها ، حيث لا يوجد شيء في ريفرسايد يبدو بعيدًا مثله.

حقيقة ممتعة: بالإضافة إلى الببغاوات في النزل ، والتحف التاريخية ، والعديد من الزيارات الرئاسية ، أجد أنه من المثير للاهتمام أن آن رايس ، المؤلفة تحتفظ بمجموعة من الغرف هناك على أساس سنوي. من يدري ، ربما تستمد إلهامها من الأشباح (غير الموجودة).


ميشن إن سراديب الموتى مقابل الأنفاق

أردت فقط توضيح الفرق بين الاثنين. تعبت قليلاً من سماع المصطلحين المختلطين.

تقع سراديب الموتى تحت فندق Mission Inn. توجد بعض الأنفاق أسفل الفندق والملحق وأماكن أخرى حول منطقة وسط مدينة ريفرسايد. سيكون هذا الجزء على سراديب الموتى.

تقتصر خبرتي في هذا الموضوع على الوقت الذي عملت فيه في Mission Inn (في أمن المنزل) من عام 1982 إلى عام 1985 عندما تم إغلاق Inn للترميم. عملت أيضًا هناك لفترة قصيرة بعد إغلاق الحانة. مصدر معلوماتي هو في الواقع المشي أو الزحف في بعض الأنفاق والمشي عبر سراديب الموتى.

بعد فترة وجيزة من تعييني ، تحدى مدير الأمن جميع ضباط الأمن لإعادته معلومات عن النزل الذي لم يكن على علم به. أخبرنا أنه نشأ في ريفرسايد عندما كان طفلاً وكان يلعب في Mission Inn وما حوله. لقد تم إعطاؤنا جدولًا زمنيًا لمدة شهر تقريبًا للعثور على شيء ما. وضعنا منطقتين محظورتين علينا بسبب احتمال وجود مادة الأسبستوس. لكن بقية ملكية Inn كانت لعبة عادلة. بعض الأشياء التي وجدناها فتحت عينيه ، وحصلت منطقتان على حماية إضافية على شكل جدار من الطوب الأسمنتي أو أجهزة إنذار.

تقع سراديب الموتى في الطابق السفلي والطابق السفلي تحت النصف الجنوبي من النزل. في مكان آخر على هذا الموقع ستجد مخططات طوابق قبل عام 1985. بالنظر إلى مخططات الطابق السفلي ، سترى منطقة مسماة باسم Catacombs. المربعات الصغيرة في التخطيط هي أعمدة دعم. من تلك الغرفة الأولى يمكنك السفر جنوبًا إلى الممشى الذي يوازي شارع Orange ثم الانعطاف يسارًا أو يمينًا. يأخذك الانعطاف إلى اليسار عبر ممر يحتوي على بعض أنابيب العضو الموسيقي الكبير في زاوية غرفة الموسيقى بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى العمل على الأرغن. انتهى هذا الممر عند باب أخذك إلى الجزء الخلفي من Glenwood Tavern. انعطف يمينًا يأخذك عبر ممر متجه غربًا. في نقاط مختلفة يفتح الممر على منطقة عرض ثم شاغرة. على طول الطريق كانت هناك سلالم متجهة إلى غرف في الركن الجنوبي الغربي من الفندق مثل الصالة الرئاسية والشقة رقم 7. يقوم الممشى بعمل سلسلة من الانعطافات بزاوية 90 درجة ، ومرة ​​أخرى ينتهي بك الأمر في تلك الغرفة الأصلية مع الأعمدة. غريب بعض الشيء في المرة الأولى التي تذهب فيها إلى هناك. كان نظام التهوية هناك تنفيسًا طبيعيًا. تدفق الهواء من مستوى الشارع إلى الممرات. جاءت الإضاءة على شكل نوافذ زجاجية ملونة في الجزء العلوي من أماكن مختلفة على طول الممشى. في الجزء الخارجي من المبنى ، ترى نوافذ زجاجية ملونة جميلة في أماكن غير معتادة.

عند المشي على طول الرصيف على الجانب الجنوبي من النزل ، سترى زارعًا مليئًا بالزهور الجميلة. ها أنت تقف فوق سراديب الموتى. عندما كنت أعمل هناك ، لم يكن هناك شيء في الممرات بخلاف بقايا الدمى التي كانت تعرض شخصيات مختلفة ذات يوم. ما يسمى المومياوات في عيون شخص ما.

ما أفهمه هو أنه في وقت من الأوقات أقيمت حفلات هناك ، كان هناك حديث سهل هناك أثناء الحظر (كان مصدر هذه المعلومات شخصية بارزة من UCR) ، بالإضافة إلى متحف يعرض العديد من الأعمال الفنية والتحف وغيرها من العناصر التي تم جمعها في جميع أنحاء العالم بقلم فرانك ميلر ، حارس الفندق.

بالنظر إلى نفس مخططات الطابق السفلي ، سترى مجموعة من الخطوط المتوازية تمتد من غرفة Catacomb تتجه غربًا نحو Mission Inn Ave. حتى تقوم بالركض قليلاً أثناء طولها. هذا نفق ، وهو نفق زحف يتيح لأفراد الصيانة الوصول إلى السباكة ومختلف المكونات الأخرى للغرف أعلاه.

توصل فرانك ميلر أو أحد موظفيه إلى مفهوم عدم دفن الأنابيب ، فقط قم بتشغيل نفق بجوارهم في حال اضطررت إلى العودة والعمل عليها. عدة أماكن في النزل ستدخل نفق صيانة مع رف / رف على جانب واحد. كان العنصر العلوي على الرف كهربائيًا ، يليه خطوط المياه والبخار والدرجة السفلية بخطوط الصرف الصحي. قيل لي أن المساحات الشاغرة على الرف تحتوي على خطوط غاز في وقت واحد.

في وقت من الأوقات في تاريخ ريفرسايد ، كان لدى Mission Inn مصنع البخار الوحيد في المدينة. كانت محطة البخار / تقع في الملحق. The Annex عبارة عن مبنى مكون من طابقين مع أقبية مباشرة عبر الشارع السادس إلى الشرق والجنوب من الشارع الرئيسي ، لذلك كانت المباني المختلفة في وسط مدينة ريفرسايد من العملاء. ربما تستخدم نفس نظام الرف / الرفوف في نفق للوصول إلى هذا العميل.

في الفترة التي قضيتها في النزل ، لم يكن لدى مدينة ريفرسايد مستندات أو سجلات للأنفاق حول النزل أو موقع سراديب الموتى. رسميًا من الحكمة التي أعرفها. رسميًا الحكمة هي طريقة مثيرة للاهتمام لوضع الأمور هاه. أتذكر في مناسبتين منفصلتين عندما كان مقاول المدينة يعمل على طول الشوارع المتاخمة للنزل بمعدات البناء وجرف التربة. في إحدى المرات تم توجيه أسلاك الألياف الضوئية الجديدة إلى مبنى الهاتف العام أسفل الطريق. تم رسم خطوط على شارع أورانج وعبر الرصيف فوق سراديب الموتى للحفر ووضع خطوط جديدة.

لم تُظهر خريطة المدينة التي بحوزتهم أي شيء بخلاف الرصيف على الجانب الجنوبي من النزل. لقد أظهر المرافق وأنابيب الكهرباء في المدينة بالإضافة إلى التحكم في الفيضانات وما إلى ذلك. لقد تعقبت على الفور رئيس العمال قبل أن يبدأوا في تقطيع الرصيف. عندما شرحت لرئيس العمال لم يتمكنوا من قطع المكان الذي وضعوا فيه علامة. أظهر لي الخطط وقال شيئًا كأنني مجنون. إنه يعلم أنه لا توجد سراديب الموتى تحت النزل.

اتصلت بمشرفي للحصول على إذن ، ثم اصطحبت رئيس العمال إلى الممر الموازي لشارع أورانج وأريه المكان الذي سيحفرون فيه. انتهى المشروع بتأخير أسبوعين. طالب مهندس من مدينة ريفرسايد بالوصول إلى ما يسمى سراديب الموتى. مرة واحدة هو وعدد قليل آخر & quotOfficial & quot حصلوا على الجولة. تم تغيير الخطط وتوجيهها على طول خط الرصيف في شارع أورانج خلال مشروع التنقيب هذا ، اكتشفنا أن بعض الكبح على طول شارع أورانج كان منحوتًا من الجرانيت وليس الخرسانة. اوقات مرحه.


هل ميشن نزل مسكون؟

في ريفرسايد ، المكان الأكثر مسكونًا هو بالطبع ميشن إن الشهير ..

The Mission Inn هو مبنى قديم ، ومخيف للغاية في العديد من الغرف الأنيقة للغاية والباهظة الثمن. بينما يستمتع ضيوف النزل بوسائل الراحة الحديثة المتاحة لهم ، مثل مسبح خارجي بحجم أولمبي ومركز لياقة بدنية من الدرجة الأولى ، فإن سراديب الموتى التي تجري تحت المبنى متجهًا نحو جبل روبيدو مغلقة الآن .. ترددت شائعات عن سراديب الموتى هذه. في الوجود وكان موضوعًا رائعًا للمناقشة في Jr High ، ولكن مثل معظم الشائعات من هذا النوع ، لم يكن أحد فيها ولم يعرف أحدًا من كان .. لم يكن حتى أواخر التسعينيات أن أخيرًا تم وضع شائعات عن سراديب الموتى المسكونة في The Mission Inn .. تم حفر حفار بناء في أحد سراديب الموتى. أن الأمور استقرت حقًا ، أليس كذلك. يتذكر أحد الموظفين الحاليين في Mission Inn ، أنه تم منح رجل كبير السن غرفة في أحد الطوابق العليا من المبنى ، حيث لم تكن هناك غرف في الطابق السفلي متاحة بسبب إعادة البناء عام 1939 .. في صباح اليوم التالي ، عندما كان الرجل النبيل عند سؤاله عما إذا كانت أماكن إقامته مناسبة ، قيل إنه قال لهذا العامل إن كل شيء على ما يرام ، بل إنه استمتع بالغناء في الغرفة المجاورة .. عندما قيل له إنه المستأجر الوحيد على الأرض ، كاد الرجل العجوز أن يفقد وعيه .

من المفترض أن يطارد The Mission Inn The Millers ، أول مالكي منزل ريفي مكون من 12 غرفة حيث يوجد المسبح الآن. بدأ البناء الحالي للفندق في عام 1900 واكتمل في حوالي عام 1947. مملوك أولاً من قبل سي سي. ميلر ثم باعها لابنه فرانك قبل وفاته بوقت قصير ، في عام 1900. شقيقة فرانك ، أليس ، التي قيل إنها كانت تحب الغناء أثناء عملها ، أدارت الفندق حتى وفاتها في أواخر الأربعينيات.

القوائم التالية هي جميع الغرف في Mission Inn التي تم الإبلاغ عنها أنها مسكونة. أبلغت الغرفة 215 عن أضواء زرقاء بحجم كرة بولينج تم الإبلاغ عنها داخل الغرفة 215.

غرفة أليس ميلر (عمة أليس) ، الطابق الرابع ، الزاوية الجنوبية الشرقية. هذه الغرفة ذات المستويين نشطة للغاية .. تقارير عن البقع الباردة واللمسات والظهورات. حضور قوي لأليس.

جناح شهر العسل للعروس مقابل غرفة أليس ميلر. كانت هناك تقارير متعددة عن أشخاص تم دفعهم أو تسريعهم أثناء نزولهم الدرج الحلزوني لهذه الغرفة المكونة من طابقين. في عام 1993 ، خرج زوجان في ليلة شهر العسل من الغرفة بعد منتصف الليل مباشرة بعد أن تم دفعهما على الدرج.

سراديب الموتى. ما هو سراديب الموتى مع القليل من المطاردة ، أليس كذلك؟ كانت النهاية الأقرب إلى Mission Inn متحفًا تحت الأرض. كونه محاطًا بالجدار ، كان يُعتقد حتى الوقت الذي حفر فيه عامل البناء في قسم قديم على بعد حوالي 1/4 ميل ، أنه لم يكن موجودًا ، ولكن كما أظهرت الحفريات الأخيرة والبناء الجديد أن سراديب الموتى كانت موجودة بالفعل .. كل الطريق إلى Mt Rubidoux .. بالعودة إلى Mission Inn ، كان هناك قدر هائل من النشاط في منطقة الردهة خلال السنوات التي أعقبت إعادة افتتاح الفندق مباشرة في عام 1992. استقال موظف مكتب الفندق عند إعادة الافتتاح بعد رؤية شخص ما في هذه المنطقة في وقت متأخر من إحدى الأمسيات.

غرفة فرانك ميلر في The Mission Inn ، الطابق الرابع ، الزاوية الشمالية الشرقية. إحدى الغرف الوحيدة التي لم يتم تجديدها أثناء إغلاق النزل من عام 1985 إلى عام 1992. من المحتمل الآن وجود غرفة مأدبة في نهاية صف المؤلف .. يتخلل الغرفة حضور قوي للسيد ميللر.

يبدو أن جميع الممرات تقريبًا مسكونة في Mission Inn .. لقد تم مشاهدة العديد من الضيوف المختفين على طول الممرات في جميع أنحاء الفندق ، خاصة على طول شارع المؤلف ، الممر المغطى بالقرب من غرفة Alice Miller ، وممرات الطابقين الثاني والرابع ، بالتوازي مع حمام السباحة ، ردهة منطقة الخدمة خلف غرفة طعام البعثة .. تُعرف أيضًا غرفة الطعام التابعة للمهمة باسم غرفة الطعام الإسبانية ، وهو مظهر يُرى وهو يسير بالقرب من السقف من جدار المدخل ، بالقرب من الفناء ، إلى الجدار الخلفي البعيد. في Rotunda ، كانت هناك بعض المشاهد العرضية. تم إغلاق المنطقة أمام الجمهور بعد إعادة فتحها ولكن تم افتتاحها منذ ذلك الحين لمتاجر التجزئة في حوالي عام 1997 أو 1998. في الفناء الإسباني ، أبلغ الزوار عن شعورهم بالبقع الباردة والمشاعر الحساسة ، خاصة حول منطقة تمثال لينكولن ، خاصة أنه تم طلبه وتصميمه من قبل الراحلة أليس ميلر التي ماتت للتو في اليوم الذي اكتمل فيه .. أعتقد أنها لم تر أبدًا غير المجدي ولهذا السبب يمكن الشعور بوجودها أو رؤيته هنا؟


اكتشف فيرمونت سونوما ميشن إن آند سبا ، وهو نسخة طبق الأصل دقيقة من الناحية المعمارية لمهمة كاليفورنيا فوق المياه المعدنية.

يعود تاريخ Fairmont Sonoma Mission Inn & Spa ، وهو عضو في Historic Hotels of America منذ عام 2014 ، إلى عام 1927.

بينما يعود تاريخ المنتجع نفسه تحديدًا إلى أوائل القرن العشرين ، إلا أن الأرض التي يقيم عليها سكنها البشر لعدة قرون. تتضمن بعض أقدم الحكايات عن المنطقة أربع مستوطنات أمريكية أصلية كبيرة. تجمعت هذه المجتمعات على وجه التحديد حول الينابيع الساخنة المحلية لخصائصها الطبية والروحية. ثم ، في أربعينيات القرن التاسع عشر ، استحوذ الدكتور ت. Leavenworth ، وهو زرع بنيويورك عمل كطبيب ووزير أسقفي. أطلق على المنطقة اسم "مزرعة أغوا ريكا" ، قام ليفنوورث ببناء عقار ريفي ضخم. في النهاية ، باع الطبيب المزرعة ومرافق العناية بها للكابتن هنري إي. بويز في عام 1883. كان بويز نفسه ضابطًا سابقًا في البحرية الملكية البريطانية هاجر إلى كاليفورنيا بعد إدارة مزرعة للنيلي في الهند. علم القبطان بالينابيع المعدنية في ممتلكات ليفنوورث ورأى فرصة لتحويلها إلى منتجع صحي فاخر. قام Boyes بشراء حوالي 75 فدانًا من Leavenworth ، وسرعان ما شرع في تطوير المنتجع. بدأ على وجه التحديد الحفر في عمق الأرض من أجل العثور على المصدر الفعلي للمياه. استغرق الأمر سنوات حتى اكتشف ذلك. بالحفر على عمق 70 قدمًا عدة مرات ، اكتشف بويز أخيرًا مجرى تحت الأرض به ينابيع تصل درجة حرارتها إلى 112 درجة في عام 1895. كانت كمية المياه المتاحة كبيرة جدًا لدرجة أن القبطان قدر أنه يمكن أن ينتج حوالي 100000 جالون يوميًا مقابل عمله.

بدأ Boyes على الفور بتحويل مزرعة Agua Rica إلى المرفق الرئيسي لملاذته الصحية. كان Boyes في البداية عبارة عن هيكل خشبي واحد متواضع ، وكان قادرًا على إنشاء فندق رائع من طابقين عندما انضم المستثمرون A.E. Parramore و Rudolph Lichtenburg إلى المشروع. كما سمح ضخ النقود لبويز بإضافة مسرح صغير ونادي والعديد من الكبائن الصغيرة. بعد فترة وجيزة ، ظهر مجتمع صغير حول المنتجع الذي كان يُعرف محليًا باسم "Boyes Hot Springs". اتخذ المنتجع نفسه اسم "Boyes Hot Springs Hotel". بحلول نهاية القرن التاسع عشر ، أصبح المنتجع - وكذلك القرية المحيطة - أحد أكثر الوجهات السياحية زيارةً في وادي سونوما. بدأ الآلاف من المصطافين في الوصول بأعداد كبيرة ، حيث حضر حوالي 4000 بحلول عام 1896 - ما يقرب من 400 ٪ زيادة في الزيارات منذ افتتاحه لأول مرة قبل بضع سنوات فقط! ألهم النجاح Boyes لدمج Boyes Hot Springs Hotel في عام 1902. تقاعد Boyes في النهاية بعد ذلك بعامين ، تاركًا العمل في أيدي فريق الإدارة. خصص القبطان حوالي 15 فدانًا في المنتجع لاستخدامه الخاص ، وقام ببناء قصر صغير يسمى "الميرادور". في غضون ذلك ، استمرت شعبية المنتجع في النمو بلا هوادة. أضاف فريق الإدارة العديد من المرافق الأخرى ، على هذا النحو ، بما في ذلك كبائن الخيام ، وأحواض الاستحمام ، وحوض السباحة ، كما كان هناك مصنع لتعبئة الزجاجات في الموقع ظل يعمل حتى الستينيات.

لسوء الحظ ، اندلع حريق في المنتجع في عام 1923 ، عندما أشعل بعض العمال بعض النباتات أثناء إزالة خليتي نحل. على الرغم من الجهود الجبارة التي بذلها طاقم العمل للسيطرة على ألسنة اللهب ، انتشر الجحيم في جميع أنحاء الموقع وصولاً إلى Boyes Hot Springs أدناه. لقد دمر فندق Boyes Hot Springs تمامًا والمناطق الريفية المحيطة به. بينما أعيد بناء المجتمع المجاور في غضون أشهر ، تم ترك المنتجع في حالة خراب. وصلت الخلاص إلى الوجهة بعد حوالي ثلاث سنوات ، على الرغم من ذلك ، بمجرد شراء شركة سونوما العقارية للموقع بأكمله. قام فريد بارتريدج ورودولف ليشتنبرغ - اللذان قاما بتمويل فندق Boyes Hot Springs - بإدارة المشروع على وجه التحديد ، واستثمرا حوالي 600000 دولار في تطوير المنتجع الجديد. استأجر الرجلان المهندس المعماري جوزيف إل ستيوارت لتصميم المنتجع ، بينما قدم روسكو دبليو ليتلفيلد العمالة. وجهوا ستيوارد وليتلفيلد لبناء منشأة رائعة من شأنها أن تحاكي بنية الهياكل التاريخية التي تنتشر في المناظر الطبيعية. على هذا النحو ، عرض المرفق الجديد أبراج الجرس الشهيرة ، والأسقف ذات العوارض الخشبية والأرضيات المكسوة بالبلاط الأحمر للبعثات الإسبانية التي كانت تحدد ماضي كاليفورنيا الاستعماري. لكن المنتجع احتوى أيضًا على ثروة من الميزات الجديدة المتطورة أيضًا ، مثل السباكة الداخلية والإضاءة الكهربائية. تم تزويد جميع غرف الضيوف المائة بحمامات خاصة بها ، كما كان بإمكانها الوصول إلى خدمات الهاتف.

افتتح المنتجع الجديد باسم "Boyes Hot Springs Hotel" مع حفل كبير في أغسطس 1927. ومع ذلك ، غير بارتريدج وليشتنبرغ اسمه بعد ستة أشهر فقط من ظهوره الأول إلى "Sonoma Mission Inn". كان الأمل في أن تستفيد الوجهة من الاهتمام المحلي بالهياكل التاريخية التي تصطف على جانبي ميدان سونوما في سونوما القريبة. في غضون بضعة أشهر ، استأنف المنتجع بسرعة وضعه كواحد من أكثر أماكن العطلات السكانية في كل ولاية كاليفورنيا. نما الطلب على أماكن الإقامة لدرجة أن الإدارة فرضت 7.50 دولار لليلة واحدة ، في حين أن الفنادق الأخرى في المنطقة تتقاضى دولارًا واحدًا فقط. ومع ذلك ، فإن هذا الازدهار لم يدوم ، حيث أدى الكساد الكبير فجأة إلى تسطيح الاهتمام بحجز حجز في Sonoma Mission Inn. أجبرت الكارثة الاقتصادية شركة Sonoma Properties على تقديم طلب إفلاس ، حيث أبلغت عن التزامات بقيمة 710،500 دولار لأصول تقع جنوب 660،00 دولار. مهجور ، سرعان ما سقط معظم المنتجع في حالة سيئة مرة أخرى. البيوت فقط هي التي تجنبت أي نوع من الإهمال ، حيث أصبحت مساكن خاصة للعديد من العائلات البارزة. اشترت إميلي لونج الموقع في عام 1933 واستثمرت الملايين في تجديد المكان. ما أنجزته لم يكن أقل من مذهل. أدت إدارة لونج إلى نهضة وجيزة للمنتجع استمرت لما تبقى من العقد.

بعد فترة وجيزة من العمل كـ "مركز استراحة" للجنود والبحارة العائدين من مسرح المحيط الهادئ في الحرب العالمية الثانية ، سلمت إميلي لونج سيطرتها على Sonoma Mission Inn لأصحاب الفنادق E.B. ديجوليا وجورج تي طومسون. كان الرجلان بالفعل من المهنيين البارزين في مجال الضيافة ، بعد أن أدارا المواقع الشهيرة مثل فندق Sir Francis Drake ، و Ranch Rafael ، و Benbow Inn (عضو آخر في Historic Hotels of America). ظل طومسون على وجه التحديد مستثمرًا في مستقبل المنتجع ، واستمر في إدارته حتى وفاته في عام 1963. تحت المراقبة ، أصبح Sonoma Mission Inn المكان المختار لكبار الشخصيات والرياضيين ونجوم السينما أثناء مرورهم عبر وادي سونوما. قامت العديد من الفرق الرياضية المحترفة - بما في ذلك Chicago Bears و Green Bay Packers و Detroit Lions - بحجز كتل من غرف الضيوف كلما شقوا طريقهم إلى منطقة Bay Area. في النهاية ، باعت زوجة طومسون Vee الموقع لرائد العقارات ريتشارد بريستول. قام بدوره ببيعه إلى إدوارد جيه سافدي في عام 1980. ثم بدأ Safdie عملية تجديد بملايين الدولارات شهدت إنشاء مثل هذه المرافق الشهيرة مثل المنتجع الصحي الحالي على الطراز الأوروبي. اليوم ، تعد هذه الوجهة الرائعة جزءًا من فنادق ومنتجعات فيرمونت وتعمل باسم "فيرمونت سونوما ميشن إن آند سبا". أماكن قليلة في وادي سونوما هي الأفضل لقضاء إجازة تاريخية رائعة من هذا المنتجع الرائع.

يقع Fairmont Sonoma Mission Inn & Spa في حي Boyes Hot Springs ، وهي منطقة في Sonoma كانت ذات يوم مستوطنتها المستقلة. سونوما نفسها هي واحدة من أكثر المجتمعات التاريخية في كاليفورنيا ، حيث تم تأسيسها في موقع بعثة سان فرانسيسكو سولانو في عام 1835. وقد تم تأسيسها على وجه التحديد كموقع عسكري من قبل الضابط العسكري المكسيكي ماريانو جوادالوبي فاليجو ، الذي تم إرساله شمالًا للتحقيق في الاستكشافات الروسية للمنطقة. يعود تاريخ مهمة سان فرانسيسكو سولانو نفسها إلى عقد مضى ، وتم إنشاؤها باعتبارها الأخيرة - والأكثر شمالية - من بين البعثات الفرنسيسكانية الـ 21 الموجودة في كاليفورنيا. ترأس الأب خوسيه التيميرا الموقع حتى إغلاقه من قبل الحكومة المكسيكية في عام 1833. في النهاية ، حول ماريانو جوادالوبي فاليخو المهمة إلى حصن ، والذي سيستخدمه كرادع ضد أي اعتداءات أجنبية أخرى على منطقة الخليج. والأهم من ذلك ، أن قاعدة فاليجو الجديدة ستوفر دعمًا عسكريًا تمس الحاجة إليه لـ El Presidio Real de San Francisco ، والتي كانت المنشأة العسكرية المكسيكية الرئيسية في وسط كاليفورنيا. كان المكون المركزي للقاعدة هو ثكنات سونوما ، التي كانت بمثابة المقر الرئيسي للحامية بأكملها. بعد فترة وجيزة ، ظهرت قرية صغيرة حول الحصن الجديد ، وكان سونوما بلازا مركزًا لها. في نهاية المطاف ، انتهى الأمر إلى فاليخو باسم المدينة الجديدة ، "بويبلو دي سونوما". يعتقد المؤرخون اليوم أن فاليجو اكتشف اسم "سونوما" من قبيلة محلية من الأمريكيين الأصليين ، وربما كانت فرقة من وينتون.

استمر Pueblo de Sonoma في دعم El Presidio Real de San Francisco حتى عام 1846 ، عندما احتل جزء من المستوطنين الأمريكيين ميدان سونوما. بقيادة النقيب جون تشارلز فريمونت ، استولت المجموعة على الحصن واحتجزت الحامية أسيرة. أعلنوا المدينة عاصمة بلدهم الجديد - جمهورية كاليفورنيا - ورفعوا "علم الدب" عاليا فوق القاعدة. (من المثير للاهتمام ، أن العلم صممه في الأصل ويليام تود ، الذي كان ابن شقيق السيدة الأولى في المستقبل ماري تود لينكولن.) لم تدم الجمهورية طويلًا ، على الرغم من أنهم سرعان ما استسلموا السيطرة على بؤرهم الاستيطانية للولايات المتحدة ، التي كانت غزت مدينة مونتيري الساحلية القريبة كجزء من الأحداث الكبرى المتعلقة بالحرب المكسيكية الأمريكية. على هذا النحو ، أصبح الجيب منطقة تحكمها الولايات المتحدة ، على الرغم من أنها فقدت مكانتها كمركز للحكم الإقليمي. استمرت في إيواء الجنود داخل ثكنات سونوما ، على الرغم من ذلك ، بما في ذلك مجموعة من مشاة البحرية الأمريكية وجيش الفرسان. كما استخدم اللواء برسيفور سميث الثكنات كمكتب إداري رئيسي لقسم المحيط الهادئ الذي تم إنشاؤه حديثًا - وهو تمييز احتفظ به على مدار السنوات الست التالية. لكن سونوما فقدت في النهاية موقعها كمنشأة عسكرية في أوائل خمسينيات القرن التاسع عشر ، عندما افتتحت بلدة بينيسيا القريبة منشآتها الخاصة.

ظهر اقتصاد مدني قوي مع انتقال سونوما بعيدًا عن كونها قاعدة عسكرية. كان عمال المناجم لا يزالون يسافرون إلى المنطقة في أعقاب حمى البحث عن الذهب في كاليفورنيا ، حيث توافد الكثيرون على سونوما لتوفير كل احتياجاتهم. حتى أن بعض المنقبين اعتقدوا أن المنطقة المحيطة بالمدينة كانت مهيأة لتعدين الذهب ، مما أدى إلى تفشي المضاربات على الأراضي. على هذا النحو ، سرعان ما خضعت سونوما لازدهار سكاني شهد نمو حجمها بشكل كبير. كما بدأت في تنمية صناعة السياحة المحلية التي أنتجت عشرات الفنادق في جميع أنحاء المدينة. بقي الاهتمام بزيارة سونوما ، حتى بعد أن تلاشى جنون تعدين الذهب لفترة طويلة. في ظل هذه البيئة ، تمكن الكابتن هنري إي بويز من بناء منتجعه الصحي الشهير. في نفس الوقت تقريبًا ، وصل عدد مجري يُدعى Agoston Haraszthy إلى سونوما. قام بشراء مئات الأفدنة إلى الشرق من المدينة ، وقام ببناء عقار رائع يسمى "بوينا فيستا". ثم شرع Haraszthy في زراعة الآلاف من كروم العنب الأوروبية في جميع أنحاء مكان الإقامة ، مما أدى إلى إنشاء أول مزرعة عنب حديثة في المنطقة. بنى Buena Vista الأساس لصناعة النبيذ الحالية في كاليفورنيا وحول وادي سونوما بأكمله إلى منطقة زراعة النبيذ الأولى في أمريكا. اليوم ، سونوما هي واحدة من أكثر الأماكن زيارة في وسط كاليفورنيا. فهي موطن لمهرجان سونوما السينمائي الدولي الشهير بالإضافة إلى عدد قليل من أفضل مصانع النبيذ في الولايات المتحدة. تحتوي سونوما أيضًا على العديد من المواقع التاريخية المشهورة ، بما في ذلك سونوما بلازا ، التي اعترفت بها وزارة الداخلية الأمريكية كمعلم تاريخي وطني.

عندما بدأ المهندس المعماري جوزيف إل ستيوارت في بناء فندق Boyes Hot Springs ، اختار الهندسة المعمارية الإسبانية المستعمرة كمصدر لإلهامه. يُعرف هذا الشكل المعماري أيضًا باسم "الإنتقائية الإسبانية" ، وهو تمثيل لموضوعات تُرى عادةً في المستوطنات الاستعمارية الإسبانية المبكرة. استعارت العمارة الاستعمارية الإسبانية الأصلية مبادئ تصميمها من الأشكال المغاربية وعصر النهضة والبيزنطية ، مما جعلها مزخرفة ومزخرفة بشكل لا يصدق. The general layout of those structures called for a central courtyard, as well as thick stucco walls that could endure Latin America’s diverse climate. Among the most recognizable features within those colonial buildings involved heavy carved doors, spiraled columns, and gabled red-tile roofs. Architect Bertram Goodhue was the first to widely popularize Spanish Colonial architecture in the United States, spawning a movement to incorporate the style more broadly in American culture at the beginning of the 20th century. Goodhue received a platform for his designs at the Panama-California Exposition on 1915, in which Spanish Colonial architecture was exposed to a national audience for the first time. His push to preserve the form led to a revivalist movement that saw widespread use of Spanish Colonial architecture throughout the country, specifically in California and Florida. Spanish Colonial Revival-style architecture reached its zenith during the early 1930s, although a few American businesspeople—including Patrick J. Kennedy—continued to embrace the form well into the late 20th century.


Five things you may not know about Riverside’s Mission Inn

Mission Inn Museum docent Sally Beaty stands in front of Tiffany stained glass windows in the inn's St. Francis of Assisi chapel on Wednesday, Aug. 31.

The Mission Inn's St. Francis of Assisi chapel features Tiffany stained glass windows and an ornate Mexican altarpiece.

The Mission Inn's St. Francis of Assisi chapel was designed to showcase Tiffany stained glass windows and a Mexican altar screen.

A Buddha statue from Japan sits in the Ho-O-Kan room at Riverside's Mission Inn.

The altarpiece in the chapel at the Mission Inn was imported from Mexico by inn builder Frank Miller.

The life-size figures under the clock at the Mission Inn were completed in 1953.

The rotating life-size figures under the Anton clock at the Mission Inn were added by Frank Miller's daughter, Allis Miller Hutchings.

The public rarely sees the rooftop Alhambra Court at Riverside's Mission Inn, which was used for roller skating and tennis in the 1920s.

A millstone from one the Riverside area's first grist mills is embedded in the sidewalk outside the Mission Inn.

The Mission Inn, a Riverside icon known for its eclectic history and charm, has starred in articles, movies and books, including the opening scene of a 2009 Anne Rice novel.

Along with architectural styles and furnishings from around the world, the inn contains dozens of stories &ndash some of them mysterious even to those who know the place best.

Mission Inn Museum docents such as Sally Beaty, who leads tours, still get questions to which they don&rsquot have answers and stumble across previously unknown facts about Frank Miller and the historic hotel he built.

&ldquoThat&rsquos part of the fun because we learn new things all the time,&rdquo said Beaty, who has been a docent since 2011.

Inn guests are often told that one of the hotel&rsquos early resident macaws bit the finger of a visiting Albert Einstein. And during a 1909 stay, President William Howard Taft was offended by Miller&rsquos gesture of providing a sturdier, custom-made chair that could handle the bulky commander-in-chief.

But not everyone has heard that Miller planned hotel additions that were never built, including a replica of Sevilla, Spain&rsquos Giralda bell tower, at the corner of Orange Street and Mission Inn Avenue.

var _ndnq = _ndnq || [] _ndnq.push([’embed’])

The Mission Inn Foundation, which keeps archives and runs the museum, has a committee dedicated to researching hotel history. Some of its discoveries are shared with the public through tours, like one beginning in October that will focuson the inn&rsquos art collection.

Some stories connected to the inn may never be known.

Riverside’s most famous hotel is the subject of plenty of stories, but if you think you’ve heard them all, think again.

BUDDHA STATUE

غرض:Buddha statue

عام: Created in the 1800s. Bought for the Inn in 1925.

وصف: A 73-inch-high figure covered in black-and-red lacquer and gold leaf.

Back story: The statue can be seen in the 1975 movie “The Wild Party,” starring James Coco and Raquel Welch and filmed in Riverside. A long-told story claims the buddha survived an earthquake that destroyed the Japanese temple in which it resided, but local historians say there’s no evidence of that.

ANTON CLOCK WITH CHARACTERS

غرض: Anton clock with characters.

عام: The original clock was made in 1709 in Nuremberg, Germany. The figures that appear underneath were added in 1953.

وصف: A replica of the clock face overlooks the Inn’s Spanish wing. A set of four characters below &ndash explorer Juan Bautista de Anza, Father Junipero Serra, St. Francis of Assisi, and a California Indian accompanied by a bear &ndash were designed to rotate so a different one shows every 15 minutes.

Back story: Miller’s daughter, Allis Miller Hutchings, had the idea to add the rotating characters. Worried that the addition wouldn’t be completed before she died, hotel employees dressed up as the figures to demonstrate the finished clock for their mistress.

MILLSTONE FROM RUBIDOUX GRIST MILL

غرض: Millstone from Rubidoux grist mill.

وصف: The old grinding stone is one of two embedded in brickwork along the inn’s Orange Street side.

Back story: Miller collected many pieces of decor and artifacts for the Inn on his world travels, but he also included objects from closer to home. The millstones were reportedly from the area’s first grist mill, established by Louis Robidoux in the mid-1800s.

شارع. FRANCIS OF ASSISI CHAPEL

غرض: St. Francis of Assisi chapel.

عام: Built about 1931.

وصف: The chapel includes Tiffany stained glass windows and an altar screen of carved cedar covered in gold.

Back story: Because of Miller’s reputation as a collector, he heard about the altarpiece, created in the 1700s by miners in the Mexican state of Guanajuato. Miller bought it, sight unseen, for $5,000 and it arrived in Riverside in pieces with no instructions to reassemble it.

ALHAMBRA COURT AND CARMEL DOME

غرض: Alhambra Court and Carmel Dome

عام: The dome was completed in 1911. The court and adjacent suites were built in 1921.

وصف: A rooftop terrace and suite topped with a terra cotta dome

الخلفية الدرامية: Cutouts in the dome provide long-distance views, including one of Mount Rubidoux that let hotel staff know guests were coming back from Easter sunrise service and would want brunch. The courtyard was used for tennis and roller skating in the 1920s.

After Miller&rsquos grandchildren sold the hotel in 1956, the new owner modernized the place and auctioned off hundreds of pieces of art and artifacts, Beaty said.

A few paintings were later found by the nonprofit Friends of the Mission Inn, who bought them back for display in the hotel. Other items may never be found. And some artifacts that remain in the hotel have mysterious origins.

&ldquoFrank Miller was a wonderful collector, but he kept very poor notes,&rdquo Beaty said.


Mission Inn History

The vast history of the Mission Inn dated back to at least a century down the line when it began as a tiny boarding house with twelve rooms. It also revolves around the family of C. C. Miller, a civil engineer that immigrated and settled in Riverside in 1874 with the sole intention of constructing a water system. In 1880, C.C. Miller’s son, Frank Miller, purchased the land and rapidly expanded it with the help of Arthur Benton, a prominent architect, and Henry Huntington, a railroad baron. The official opening of today’s Mission Inn first wing by Miller was in 1903. The growth of the building was gradual, with each new side illustrating Miller’s adventures throughout Asia and Europe as well as the architectural innovations.

Hosting Special Guests

Numerous dignitaries and celebrities have been known to frequent the Mission Inn over the years. It has a Presidential Lounge that pays homage to ten United States Presidents hosted. The current bar commemorates the visit of President Theodore Roosevelt in the year 1903 and the room part once hosted the wedding of Richard Nixon and Patricia. There are different signature cocktails used by guests to toast to the famous guests to the Lounge, with examples including the Lemon Drop for Herbart Hoover and JFK’S Cosmopolitan.

Throughout Riverside’s history, Mr. Miller was known to accommodate famous guests who frequented the Inn. At the center of the lobby, there was a notable extraordinary and a bit large chair uniquely designed for President Taft. President Taft weighed approximately 350 pounds and stood six feet five inches tall, which made him struggle with usual amenities. At some point, rumor had it that he got stuck in a bathtub at the White House.

The Bell Collection Owned by Miller Family

Frank Miller toured throughout Asia and Europe, and always returned with numerous collections from his many trips. Frank was susceptible to giving in to great bargains including paintings, a bell, antique furniture or statuary. The artifact compilation of this family at one time exceeded 800, with the current count being 400 items distributed at the hotel and spa of Mission Inn. The Mexican restaurant’s Cantina section nicely holds the temple bell of Nanking. It happens to be among the very first artifacts that originated from China following the 1912’s Boxer Rebellion.

A.D. 1247, Christendom’s oldest dated bell, is yet another treasured Miller family piece. This prized collection is currently displayed right outside the famous restaurant. Mr. Miller bought it during one of his trips to England as well as two additional ones for approximately 25 bucks each. A shopkeeper purchased the next two bells while the former one remained in the Inn.

In discussing the history of the Mission Inn, it is essential to take note of its priceless treasures including the wedding chapels surrounding a Spanish-inspired courtyard called the Atrio. The Atrio’s key features include smooth flagstones as well as a bronze fountain that is Italian-inspired. Timeless wedding celebrations took place at the spot in question. The Chapel of St. Francis of Assisi, completed in 1931 has decorations made from priceless treasures derived from different regions around the world. Precious glass panels acquired from Louis Comfort, superbly accent the chapel’s grand walls.

Hard Times following Change of Inn’s Ownership

The Mission Inn had four wings by 1931 in addition to a labyrinth of towers, gardens, winding stairways, and arches that surrounded the whole city block. The interior part incorporated artifacts and arts that Miller purchased from different regions of the nation and across the globe. Even after Miller died in 1935, his family never ceased to operate the Inn until 1956 when a San Francisco-based hotel-man, Benjamin Swig, purchased it. Swig sold close to a thousand artifacts and artworks of the hotel in a move to revive the failing Inn whose business was under the threat of competitors such as a near Palm Springs. Despite the effort, the popularity of the Inn still dwindled and struggled through multiple ownership and recurrent financial crises.

Reviving the Hotel

In 1969, citizens became concerned about the hotel’s situations and formed a group dubbed “Friends of Mission Inn”. This organization had volunteering members whose primary objective was the promotion of the Inn’s business and protecting its historic collections. Riverside Redevelopment Agency bought the Inn in 1976 as its financial woes worsened. Following the efforts of government officials and local advocates, Mission Inn became the Nation’s Historic Landmark in 1977. This move made the Mission Inn one of the sites holding a historical importance. The city revived the hotel and kept it thriving for almost nine years before selling it to a private development firm based in Wisconsin. In June 1985, the company closed the Inn to begin a 50 million dollar renovation project of seven years.

In December 1988 as the restorations were nearly coming to an end, the hotel once again became bankrupt. The situation remained the same for three years with no potential buyer. Luckily in 1992, Duane Roberts, a local Riverside entrepreneur bought the Inn and reopened it successfully for business. The hotel gradually regained its place as a notable Southern California’s premier destination, and its legacy will go on for several years to come.

Mission Inn as a Current Living Museum

Currently, there are daily tours offered by the Mission Inn Museum and while here you acquaint yourself with the history of this Riverside-based legendary hotel. The tour routes and times aren’t fixed but rather subject to availability. The charges are 13 dollars per head and complimentary for children under the age of 12. Each walking tour will last you approximately 75 minutes, with the opening hours being 9.30 in the morning to 4.00 at the evening, excluding the holidays.

Based on this information concerning the history of the Mission Inn, it is clear that it is America’s unique hotel. It also served as a home, mission, a boardinghouse, an art gallery, a museum, a monastery, and a shrine of an aviator. It integrates the best features of all the mentioned things. When in California, you should make a point of visiting this famous historical site located in the heart of Riverside. If you haven’t been here, you clearly need to experience the incredible history and get a firsthand view of the famous collection of the Miller family. It is clearly, a must-visit spot that will give you a memorable and fantastic time of your life.


Cape May's Tourism Roots

Then in the mid-1700’s, the island began to emerge as a resort for visitors from Philadelphia. Visitors first traveled here by horse-drawn wagons and stagecoaches. As transportation options evolved, they came by steamship and railroad. By the 1830’s, Cape Island began to attract the elite of New York, Baltimore, and Washington in addition to Philadelphia. Hotels, music pavilions, and a grand boardwalk emerged.

And then in 1878, a devastating fire destroyed 35 acres of downtown and burned down many of the grand hotels and private cottages that had been built to accommodate wealthy travelers. After this historic fire, Cape May decided to rebuild itself in the architectural style of the day, Victorian.

Following WWI and WWII, the opening of the Garden State Parkway in 1954 gave Cape May a tourism boost. It ended the city’s former isolation as automobile travel to the NJ shore increased dramatically.


Historic Postcard Tour of the Mission Inn

This antique post card series provides a unique glimpse back to the heyday of the Glenwood Mission Inn. Descriptions are original text from the back of each post card. (From the inlandempire.us publications archive.)

1) Spanish Patio, Glenwood Mission Inn, Riverside, CA
The Spanish Patio, with its tables for dining out-of-doors, is an especially attractive feature of the Inn. The fountain of Juan B. de Anza is decorated with Spanish tiles and curious gargoyles.

This antique post card series provides a unique glimpse back to the heyday of the Glenwood Mission Inn. Descriptions are original text from the back of each post card. (From the inlandempire.us publications archive.)

2) Spanish Patio, Glenwood Mission Inn, Riverside, CA
The Spanish Patio, with its tables for dining out-of-doors, is an especially attractive feature of the Inn. The fountain of Juan B. de Anza is decorated with Spanish tiles and curious gargoyles.

3) Glenwood Mission Inn, Riverside, CA
The Alhambra Galleries of the Spanish Patio are adorned with carved brackets from the famous Alhambra at Granada. The slender arches, the iron railings, and the red tile pavements lend a very Andalusian atmosphere.

4) St. Catherine’s Well, Glenwood Mission Inn, Riverside, CA
St. Catherine’s Well, made of rough irregular rocks, is a picturesque feature of the court.

5) Glenwood Mission Inn, Riverside, CA
The Spanish Art Gallery is typical of medieval halls of Spanish castles, where ancestral paintings were hung. Here are displayed interesting canvasses and rare tapestries from Spanish and Mexico. The unusual ceiling of golden cloth is especially Castilian.

6) Glenwood Mission Inn, Riverside, CA
The arch, as in the Campanario, the Arcade, and other portions of the Inn, is typical of the mission architecture of the early Spanish days.

7) Glenwood Mission Inn, Riverside, CA
The Carmel Door is like the main portal of the Carmel Mission, the most beloved by Fr. Junipero Serra, its founder.

8) Glenwood Mission Inn, Riverside, CA
The historical parent Navel Orange Tree was sent to Riverside in 1874 from The Agricultural Department at Washington. From this tree and one other are descended all navel orange trees in existence. The huge Chinese Bell is from Nanking, and is one of the Inn’s most famous items.

9) Santa Cecelia Windows, Glenwood Mission Inn, Riverside, CA
The stained glass windows in the Cloister Music Room are noteworthy. Santa Cecelia seated at the organ typifies the sanctity of music. Many characteristic features of the Inn appear in the design.

10) Cloister Art Shop, Glenwood Mission Inn, Riverside, CA
In the Cloister Art Shop are to be found curious and interesting articles from all over the world. The old bells, crosses, Spanish chests, and rare pieces of furniture, brass and copper pieces are especially noteworthy.


Mission Inn - History

"Come as Strangers - Leave as Friends"

The Inn was built in 1869 as a 31 room hotel and has famous guest on the registers including Babe Ruth and Joe Louis. Check out our history page for more of the Inn's history and pictures.

​Old Mission Inn is Traverse City's and Michigan's Oldest Continually Operating Historic Hotel / Bed and Breakfast on the Old Mission Peninsula

We offer a wide variety of rooms that can accommodate individual needs. All our rooms have private baths and face the East Grand Traverse Bay in a very scenic and tranquil setting. Come and enjoy all that the Old Mission Peninsula has to offer.

" Come as Strangers - Leave as Friends"

For 2 years in a row the Old Mission Inn has earned the coveted Trip Advisor's "Certificate of Excellence" winner for 2014 and 2015.

The Old Mission Inn was built in 1869. Located on the tip of the historic Old Mission Peninsula and is Traverse City and Northern Michigan's oldest continually operating historic hotel and operating like a bed and breakfast. Come enjoy the quiet, scenic and relaxing atmosphere.

Nearby visit local wineries, restaurants, beaches and historic landmarks. The Old Mission Peninsula is Traverse City's most beautiful scenic drives with breathtaking views of the Grand Traverse Bay.


شاهد الفيديو: Our Unexplainable Night at Haunted Mission Inn Hotel


تعليقات:

  1. Melchoir

    حسنًا ... حتى يحدث.

  2. Asaph

    أعتذر ، لكن في رأيي أنت مخطئ. دعونا نناقش. اكتب لي في PM.

  3. Tojakasa

    سابقا ، فكرت خلاف ذلك ، شكرا للمعلومات.

  4. Rasheed

    انت مخطئ. أنا متأكد. دعونا نحاول مناقشة هذا. اكتب لي في رئيس الوزراء ، يتحدث إليك.

  5. Dealbert

    انت مخطئ. أقترح ذلك لمناقشة. اكتب لي في PM ، سنتحدث.

  6. Tygozahn

    أفكار مثيرة للاهتمام للغاية ، قيل لها جيدًا ، كل شيء يتم وضعه على الرفوف :)

  7. Brakazahn

    في رأيي ، هذا ليس صحيحا.



اكتب رسالة